Flickr Images

Product :

Popular Posts

الفوتوجرافر محمد عبد الغنى يتحدث عن التوقعات الوظيفية للمصور الفوتوغرافي؟




من المتوقع أن ينخفض ​​توظيف المصورين بنسبة 4٪ خلال السنوات العشر القادمة. سيؤدي انخفاض تكلفة الكاميرات الرقمية ، بالإضافة إلى العدد المتزايد من المصورين الهواة والهواة ، إلى تقليل الطلب على المصورين المهرة.


توفر خدمات التصوير الفوتوغرافي للمخزون عبر الإنترنت للأفراد والشركات إمكانية الوصول إلى الصور الفوتوغرافية مقابل رسوم أو اشتراك. ومع ذلك ، فإن استخدام التقنيات الحديثة ، مثل التصوير الفوتوغرافي باستخدام الطائرات بدون طيار ، قد يزيد الطلب على هذه الوظائف.




علاوة على ذلك ، سيمكن المصور من إنشاء صور لهياكل شاهقة تحتاج إلى إصلاحات ، مثل الأبراج الخلوية والجسور. كما تعد الصور الجوية التي تلتقطها الطائرات بدون طيار في حفلات الزفاف أو المناسبات الخاصة ذات مناظر خلابة. 


من المتوقع أن يرتفع عدد المصورين العاملين لحسابهم الخاص. سيستمر الناس في الرغبة في الحصول على صور شخصية جديدة ، لذلك سيظل الطلب على مصوري الصور الشخصية مرتفعًا. علاوة على ذلك ، ستستمر الشركات في الاعتماد على المصورين التجاريين لإنتاج إعلانات تجارية مقنعة لبيع البضائع.


مهنة التصوير الفوتوغرافي هي واحدة من أكثر المهن ربحًا في العالم. بصفتك مصورًا ، سيعتمد راتبك على موقعك ونوع عملك وخبرتك ومهاراتك في التصوير الفوتوغرافي.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا