Flickr Images

Product :

Popular Posts

دورك

  دورك 

بقلم  حنين خالد 



كنت اشتكي ثم أدركت أن الشكوي لم تكن حلا للمشكلة التي وقعت بالفعل ، كنت أكره نفسي ثم ادركت أنه لا يوجد من يفهمني غيرها ، و لن يبقى لي غيرها في هذه الحياة ، كنت أريد الشهرة فقط ثم ادركت أن هدفي لم يكن الشهرة عندما تعثرت ، و أدركت أن هدفي الأساسي أن أثبت لنفسي أولاً أنني حية ، كنت افكر في الماضي الأليم ثم ادركت أن لحظات الحاضر تضيع ، كنت أقول أنني ميتة ، حتى أدركت انني اتنفس ، ضيعت الكثير من عمري ثم أدركت أنه يجب على أن أقف الآن ؛ حتى لا تضيع تضحية السنوات الفائتة ، لا يهم من سأكون ، المهم انني أحاول أن أكون ، لا يهمني الإنتصار علي الحياة بقدر ما يعنيني الإنتصار على نفسي ، و تهذيبها ، لأنني عندما اسيطر عليها ، سأعلم كيف أحيا من جديد ، دعنا نقول أنها ليست نهاية هذا النص بل بداية نص جديد ستكتبه بشروطك على جدران الحياة ، و تخبرها أنها ليست النهاية لأنه دورك "



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا