Flickr Images

Product :

Popular Posts

ترتيل ناسك

 ترتيل ناسك 

بقلم  محمد الباشا 

العراق 



الروح قربان بلا مقابل لنبيذ رضابها المعتق 

وانا كلي فداء

سحر عينيها يلهمني الوجد وانا جاهل بالهوى

ومنها تعلمت الوفاء

ضفاف الثغر متاهة مزقت أشرعة الشوق مني

وصرت أحلم باللقاء

قديسة حب خطاها سكينة حيرت عقلي وبت

أسير لروحها بالخفاء

طيفها يروض خوفي من المجهول أضاجع

الألم بلا انتهاء

سديم الأمل يراود مخيلتي جدائل شغفي وله

تبا لهذا البلاء

روحي الهرمه تعاون معول النوى على تهديمها

في ليلة ليلاء

ترتيل ناسك بالهوى تنهدات صمته دعوة عبد

مظلوم لرب السماء

منعطف الغرور عزف لحن البعد بنغم صاخب

بدد كل صفاء

أغتيلت زقزقات الهوى من فوق شفاه مغرم

ترك يصارع الفناء

ناقوس عشقي قرع لحن النسيان على الاطلال 

وانا أرفض الأصغاء

كوكب صار يبعثرني الملم شتاتي بذهول والم

صرت أعيش الشقاء 

بت لا أخشى نوايا قباب الأسى أندثرت امالي

في البيداء

ردعت أحلامي لكنني ارتميت بين أحرف الغزل

فأمسيت من الشعراء

لم اعد أرغب بغيرها لعنة الشوق تحتضر لهفة

رغم الشقاء

تقذفني أعاصير الصد بعيدا الى فاجعة الفقدان

والفكر مني براء

سموم رياح الجفا تركتني انتحب في عزلتي

وانا مبعثر الاشلاء

عراء الدروب راح يرسم لوحة العزلة الابدية

فهل لي من نظراء 



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا