Flickr Images

Product :

Popular Posts

لغة الإشارة:بقلم وليد سترالرحمان

 لغة الإشارة 

...................

كم كنت حقا جاهلا 

لا أفقه فن الإشارة في الهوى 


عيناك قالت ها أنا 

أهواك جدا هل ترى 

أني انشغلت بوحيك  


و الوحي شعر ظاهر 

في عمقه 


خلف الستائر موجة 


المغزى منه فاقد 

للحب يبحث عن هوى 


يا وردة 

الآن عدت عاقلا 

أبصرت حقا حسنك

و رضيت بالقدر الذي 

قد قدر 


قدر يحتم مهجة 

أن ترتمي في حضنك 

فيذوب فيها الجامد 

تمسي خليلا عنترة 


يا حلوة 

في لبها عسل يحلي المائدة 

عيناك قالت ها أنا 

أدمنت سحر قصائد 

كتبت بحرف نادر 

من مبدع 

نسج الكلام على رقى 

فتغير 

مجرى البحور جمعيها 


و عشقت فيك الأجمل 

قلب يقوم على غنى 


و أنا التي رغبت بقربك عاشقة 


كم كنت حقا جاهلا 

لا يفقه فن الإشارة في الهوى 

عيناك قالت ها أنا 

أهواك جدا هل ترى 


.............................

بقلم وليد سترالرحمان


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا