Flickr Images

Product :

Popular Posts

أحمد عبد المنصف ومساهمة التنمية فى التمتع بجميع حقوق الإنسان

 يقول أحمد عبد المنصف  بصفته ممثلاً لجمهورية مصر العربية في الندوة الإقليمية لأوروبا وآسيا الوسطى حول مساهمة التنمية في التمتع بجميع حقوق الإنسان الي أسستها المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالولايات المتحدة أن  مجلس حقوق الإنسا ن أقر ، في قراره 41/19، بأن التنمية تساهم في تعزيز جميع حقوق الإنسان وحمايتها. والتنمية أساسية لتحسين المعيشة ورفاهية السكان في كل دولة، وتساهم بالتالي في التمتع بجميع حقوق الإنسان. كما أنّ التنمية وإعمال حقوق لالإنسان والحريات الأساسية مترابطان بشكل وثيق ويعزز كل منهما الآخر.


وللتعاون الدولي من أجل التنمية المستدامة دور أساسي في تشكيل مستقبلنا المشترك، ولا سيما في مساعدة البلدان  على تعزيز التنمية المستدامة وإزالة العقبات التي تعترض تحقيقها. وبالتالي، من الضروري للغاية مواصلة بذل الجهود الرامية إلى تعزيز التعاون الدولي في مجال التنمية. وينبغي أن يشمل ذلك التعاون من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولا سيما من أجل القضاء على الفقر في كل مكان بطريقة تشمل الجميع من دون أي استثناء.


 وأضاف تضطلع الأمم المتحدة، من خلال المفوضية السامية لحقوق الإنسان وآليات حقوق الإنسان، بالأنشطة التالية ضمن إطار ولايات مجلس حقوق الإنسان المعنية بإسهام التنمية في التمتع بحقوق الإنسان:

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا