Flickr Images

Product :

Popular Posts

أنا وهي

  أنا وهي 

بقلم / أشرف عيسى إبراهيم 



رحلت 

رحلت وفي جيدها عهدي 

وبقايا دم من كأس التجني

رحلت 

فلا سمعت ولا أسمعتني

و انا الملكوت 

والكهنوت 

و انا للكبر عقر التبني

رحلت 

وخلتني

و انا الكعبة والمحراب 

و انا القبلة و الأنصاب 

و انا الظافر قبل التحدي 

فيا كل كلي 

يا كل دعم ويا كل التخلي

أتراني غافلا 

 وأن العيب مني

وأني دنوت فهويت 

وانخلع التاج عني

و أنا الذي

قبل الحب قدمي 

ليعيش فذبحته 

وشربت من دمائه 

كأس وقتلته 

وأشعلته من قلبي 

نارا

وأحرقته 

وبمطارق أحاسيسي

فوق صخرة قلبي

حطمته 

أتروني أبالي 

وتنشد الأزمان أني 

قد أعود إلى شرنقتي

أحتسي كاسات ألامي وأحزاني 

الحبيبات 

وأطلب الصفح من صمتي 

فقد خانتنى كلماتي 

ولعل الحزن ينسيني

لحظات 

كنت أسرقها 

وباتت صوت أناتي  

هيهات هيهات 

سحقا لكم مزامير التمني

فأنا أنا كل 

وما كلك إلا ببضع مني 


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا