Flickr Images

Product :

Popular Posts

أنا العاشق

 أنا العاشق

 الشاعر محمد عبد العزيز رمضان




أنا العاشق

أنا المجنون

وكل الناس

يلوموني

ومش هرضى

عليا تهون

حبيب القلب

يا عيوني

وصدقتك

ومش عارف

لفين بكرا

هيخدوني

أنا خايف

أكون لعبه

نهايه لقصه

تنسوني

أنا بحار

في بحر هواك

غريق تايه

بيرموني

أنا كلمه

في كل كتاب

شهيد الغدر

تسقوني

أنا عنتر

بلا عبله

وقلب حزين

ظلمتوني

وقلت كتير

كدا عني

وهان حبي

وبعتوني

ومهما تقول

أنا هبعد

بنار حبك

حرقتوني

خلاص قلبي

نسي حبك

وهان ودك

خسرتوني

وآه منك

ومن غدرك

َومين غيرك

يداووني

أنا العاشق

عشقت عنيك

ونار بعدك

بيكووني

وليل الهجر

يا ويلي

وبالأشواق

جرحتوني

وكان الحب

كله كلام

أسير أوهام

وخنتوني

وقلت خلاص

هكون جنبك

ومن يومها

 فرقتوني

وعشت حياتي

من بعدك

بدمع عيوني

وشجوني

وسلمتك

أنا روحي

نجوم الليل

يواسوني

وما سمعتش

ندا قلبي

رمتني في همي

وظنوني

وكان ذنبك

ومش ذنبي

كفايه حرام

تلوموني

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا