Flickr Images

Product :

Popular Posts

أرى في عينيك

أرى في عينيك 

بقلم  حليمة صومعي 



 أرى في عينيك ألف سؤال

 ولمعان يحكي حيرة الروح

كيف اثبت لك حبي  

كيف ابرهن عن شوقي

ألم تشعر بأنك 

اغلى ما في الكون عندي

انت حياتي

انت عمري

انت روحي

انك تراتيل قلمي 

ساقتك الأقدار لي  

فأصبحت مملكتي

عندما خاطبتني وهمست لي ترانيم فؤادك 

عادت الحياة الي

لم يكن بينى وبينك ميعاد

لكنه النصيب 

أيها الفارس 

أيها الأمل

 الوصل اليك مستحيل

لكن طائري يبلغ قلبك سلامي  

سيحلق كل يوم في محرابك

يكفينى تواصل روحي بروحك 

يكفينى حديث عيني وعيناك 

 دقات قلبي تناديك 

أشعر بك 

عيونك تترقبني وتحضنني

ما أجمل ان تلامس يدي يداك

و ما أرقى الجلوس معك

اه ثم اه على بعداً يحيل بيني وبينك 

تائهة أنا بافكاري 

والقلم يخط ٱهاتي

أجد نفسي

 أسبح فى سماء حبك

واتوه في خيال الشوق لك 

انتظر ليلي كي أعيش معك  أحلامى 

كل يوم أحدث قلبي عنك

وانشد أغنية اللقاء

ونغمات حبي تملئ اأكاني 

وترقص وجدانى أعذب الألحان 

لحن عشقك يافارس أحلامي

كانت حياتي مختلفة الألوان 

فاتيت لتعيد لوتين القلب الحياة

 يوم مولدي يوم عرفتك  

وانت أعظم الرجال


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا