Flickr Images

Product :

Popular Posts

أردنى عربي أنا

 أردني عربي أنا 

     


   

أردني أنا وعربي الصفات

هاشمي أنا وكلي نبضات

أحمل بنبضي دم عروبتي

وأدعو كل ساعة بصلاتي

حمى الله  عرش  وطني 

وحمى أوطاننا من النزاعات

أردني أنا وعربي الخفقات

فلسطيني وسوري ترفع لهم القبعات

لبناني وعراقي أسود في الوغى

ولهم من العروبة كل الباقات

مصري وسوداني وليبي

شربوا من النيل لهم كل القُبلات

أردني أنا وعربي أنا 

سامق كالجبال والنخلات

جزائري ومغربي وتونسي

للعروبة ضاحكات شامخات

سعودي وكويتي ويمني وقطري

وخليجي في السماء  لامعات

أردني أنا وعربي هاشمي

تجمعنا كل الصفات واللهجات

إماراتي وبحراني وعُماني

لهم في العطايا صولات وجولات

للعروبة نغني ونغني

وللسلام دون استسلام ولا شروحات 


بقلم / إبراهيم محمود طيطي 

الأردن/ إربد

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا