Flickr Images

Product :

Popular Posts

تيه وغرام

     تيه وغرام   

بقلم  الصالح برني 



في صباح باكر قبل الفجر 

في جو بارد ممطر 

بعد خصام وانفعال 

حبيبي لي غادر 

أصبحت تائهة في الطرقات 

عنه أبحث أثره أقتفي

فلم أتحكم في مشاعري 

والهواجس علي تسيطر

فرأسي ألما يكاد ينفجر  

والدموع على خدودي 

والقلب جريح يتحسر

لم يترك لي سوى الذكريات 

ذكريات سأبقى له بها أتذكر  

مهما غاب عني حبيبي 

فأنا أحبه بجنون 

عودته سريعا  أتمنى 

فلحبيبي سأبقى أنتظر

ومن رآه رجاء له يخبر 

أني نادمة ... منه أعتذر 

وحياتي دونه لا معنى لها 

فلن تستقر

ستصبح أقداح وأحلام 

كؤوس نبيذ ومدام 

طول الليل بها أسهر 

صورته دوما جنبي 

بعد كل كأس لها أنظر 

فهل يعلم كم أنا به مغرمة ؟

كم أنا به متيمة ؟

وكم أردد عنه من أشعار ؟

أشعار من وحي الخمر 

أشعار كل صباح للأسف تنسى  

أشعار لن ولم أعد لها أتذكر 

يا من تركتني في التيه 

تيه شتاء وصيف 

يا من أنت لي غادر 

بمجرد خصام لي هجر 

لم تكثرت لحالي  

لم تقدر عشرة خبز وملح  

بي لم تبالي الظروف لم تقدر 

فإلى متى ؟

إلى متى الحال هذه هكذا تستمر ؟

فسبحانك ربي سبحانك يا من 

من حال لحال تغير 



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا