Flickr Images

Product :

Popular Posts

سيدة الكون

 سيدةُ الكوْنِ

  بقلم  السيد فريج  

  



أنا إمرأةٌ حرة

لنْ تقتلَنى

بجهلِكَ

بغبائكَ

بغيرتِكَ الملعونة

أنا إمرأةٌ حرة

من أجلى …

من أجلِ كرامةِ

أو شرفٍ

من أجلِ الحبِّ

المزروعِ …

داخلَ أغصانى

من أجلِ الرَبِّ

من أجلِ الخُلُقِ

أنْ كلفني ربِّى

أحملُكَ داخلَ أحشائي

تخرجُ من بينِ أنينٍ

من بين آلامٍ وصُراخِ

تصبحُ رجلاً

أقصدُ لا رجلَ

لا رجلاً …

يقتلُ إمرأةً

يقتلُ أُماً …

بالغيرةِ والجهلِ

يقتلُ سيدةَ الكَوْنِ

يقتلُ أصلَهْ 

يقتلُ أرضاً صالحةً

تبعثُ فى الكوْنِ حياةً

يقتلُ سبباً لوجودِه

مخلوقٌ …

أوّْهَمَهُ سوءُ الظنِّ

أو من جهلٍ

و غباءٍ …

أنْ كىّ يصبحَ رجلاً

أنْ يملكَ إمرأةً

من صُنعِ الخالقْ

أنْ يقتلَ إمرأةً

كانت سبباً لوجودِه

لمُرادٍ أنْ يُثبِتَ

دوْماً …

أنَّ الغيرةَ والشكَّ

أنَّ الغدرَ

وسوءَ الظنِّ

أنَّ قراراً إتخذَه

يمتلكُ إمرأةً

أو أكثر …

هو حقٌ

هو صَكٌ 

دَوَّنَهُ بجنونٍ

بغباءٍ …

أنَّ الرجلَ المالكَ

والمرأةَ مملوكاً

لا والّلهِ …

وبربِّ الكَوْنِ 

وبصِدقِ العبدِ

وبحقِّ المعبود

أنا من يملكُ

أنْ يجعلَكَ

إنساناً

أو مَلِكاً

أو عبداً

مملوكاً

مهموماً

محزوناً

أو حتى ذليلاً

مكسوراً

أنا إمرأةٌ حرة

فتَعَقَّل …

أنَّ الأمرَ مشاركةٌ

أنَّ الأسرةَ تكوينٌ

من أبٍّ

من أمٍ

من أبناء

لن تبقى أبداً

ملكاً منفرداً

فى مملكةٍ

تفرغُ من ملكة

أو تفرغُ من أُمراء

أن ترفعَ بيديّكَ

التاجَ …

على رأسِ إمرأةٍ

يخلقُها الرحمنُ

لِتُعَمِّرَ كوْناً

لولاها لَتَخَرَّبَ

لَتجَرَّد 

وانقرضَ البشرُ 

أو مات

أنا إمرأةٌ حرة

وأنتَ إنْ تكُ رجلاً

تصبحُ ملكاً

تضحى أجملَ إنسان

وإنْ يخدعكَ غرورُكَ

فأنا إمرأةٌ حرة

إبْحَث عن أمَةٍ

تجعلُكَ مملوكاً

تُوهِمُكَ أنكَ رجلٌ

أنكَ مَلِكٌ

أو إنسان

أنا إمرأةٌ حرة

لن أضعَفَ …

لن أصبحَ جاريةً

لن أعبُدَ …

غيرَ الربِّ الرحمن

لن تخدعَنى

بالحبِّ

أو بالأملِ

أو بالكَذَبِ

والوهمِ 

فلتبقَ مملوكاُ

أو عبداً يلبسُ …

زِىَّ السلطان

أنا إمرأةٌ حرة

أنا تاجُ الكوْنِ

أنا إنسان …

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا