Flickr Images

Product :

Popular Posts

لا تسألني

لا تسألني 

بقلم حليمة صومعي 



 لا تسألني لماذا أحبك 

وكيف احتار لساني بماذا أجيبك

فأنت قدري 

وحبك ملكي

فكيف يُسأل القلب لما ينبض 

انت حبيبي يوم مولدي 

وانت الحنين يوم عشقك

فلا تسألني كيف تسللت لفؤادي 

وكيف كسرت كل القيود 

ودخلت حياتي 

فلا جواب عندي 

انا لم أسرق حبك  

ولم أخطط لإقتحام مملكتك

لكن احساس غريب اجتاحني

عندما هويتك   

كنت سجينة قبل أن أراك 

 لست سوى مجرد طير في السماء

فأتيت أنت فكنت لروحي السلام والأمان

واصبحت الحب والروح تهواك

لا تحيرني حبيبي بسؤالك 

فعيناي فيهما لمعة حبك 

وفيهما معنى لعشقك

و الشمس أشرقت بقربك

والطيور  بهمسات حبك طربت

وسماء من جنون الشوق أمطرت 

وبساتين بالورود أزهرت  

 لا تسأليني الجواب

 لماذا أحبك 

ووجهي المشرق منذ عرفتك

وابتسامتي تبهر الكون بوجودك 

انت قدر مكتوب لي 

وانا لك عشق مرسوم

لا تحيرني بنظراتك واقترب مني أكثر 

فوجودك قدر  لي مكتوب

خذ بيدي وتعال نعيش الحب  معا 

ولا تتعجب ولا تسألني كيف أحببتك

فأنا حبك وأنت قدري


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا