Flickr Images

Product :

Popular Posts

أتحدى

 أتحدى 

بقلم  وليد ستر الرحمان 

 


 سأنافس كل الذي من حقلك 

يا غايتي 

حط الرحال بقربه منه دنا 


قد أقبل يهوى العيون رموشها 

في الراحة 

حمل الورود ليرتشي 

ما أدرك 

أني هنا

 لن أقبل 


سأنافس كل الذي عاشرته 

في غفلة 

من شاعر غنت له جل البلابل روعها 

او حاكم 

حكم الرعية سادة أرطالها 

او عابث 

ما همه غير الأنوثة عذبها 


يا غايتي 

لا لن ترى 

أحداقك 

غيري أنا 


أشجان حبي مزهرة 

بل مثمرة 

و قصيدتي 

عنوانها 

فحل أنا 


لا الحاكم مهما علا 

لن يفلح مثلي أنا 


لا العابث قد يصنع 

فرحا يهلل قلبك لقدومه 

مثلي انا 


وطن أنا 

فيه الغنى 

و سرير حضني دافئ 

و لسان فاهي مبدع 

و رجولتي 

فاقت كواكب قريتي 


لن تقبلي 

غيري أنا 

 

سأنافس كل الذي من حقلك 

يا غايتي 

حط الرحال بقربه 

منه دنا 




ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مجلة النجوم
تصميم : يعقوب رضا